تابعونا

تم التحقق منه

قرصنة الحساب الخاص للنقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) بأوطاط الحاج

OUTAT EL HAJ, أوطاط الحاج, Province Boulemane إقليم بولمان, فاس مكناس, 33304.0, المغرب

توصلت شبكة راصدي حرية الإعلام بالشكاية التالية :
تحية تقدير واحترام
وبعد،
يشرفنا في المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) بأوطاط الحاج، أن نرفع إليكم شكايتنا هاته، قصد التدخل من موقعكم لرفع قضيتنا إلى الجهات المسؤولة، بخصوص قرصنة صفحتنا الإعلامية الرسمية على الفيسبوك، والتي يديرها كاتب الفرع المحلي الأخ عبد العزيز لحموزي، من خلال اختراق حسابه الخاص، والتي تم توظيفها للإساءة إلى مجموعة من الهيئات النقابية المحلية، عبر إصدار بيانات ومقالات باسم مكتبنا المحلي من أجل خلق جو من البلبلة وزرع الفتنة لضرب العمل النقابي الجاد والمسؤول بالمنطقة، وتكميم صوت الحق ومصادرة حقنا في التعبير المرتبط أساسا بالدفاع عن الشغيلة التعليمية والانتصار لقضاياها كما يكفله الدستور وينظمه القانون.
وحتى تكتمل الصورة لديكم، لابد أن نحيطكم علما بالسياق العام الذي حدثت على إثره جريمة القرصنة وانتحال الشخصية المعنوية لإطار نقابي منظم بقوة القانون:
- توجه عضوا المكتب المحلي إلى إعدادية الخوارزمي بأوطاط الحاج، يوم 17 مارس 2015، في مهمة نقابية (تعليق بيان استنكاري إثر اعتداء أحد التلاميذ على أستاذه داخل الفصل تم نشره من طرف مجموعة من الصحف الوطنية المكتوبة والإلكترونية)، وبعد استئذان الإدارة تم الهجوم علينا في قاعة الأساتذة من طرف أحد الإداريين(الحارس العام)، بعبارات استفزازية مسيئة لإطارنا النقابي.
- تم في نفس اليوم التطاول على صفحتنا الرسمية بتعليق، مستفز و محتقر لنقابتنا، ردا على البيان الاستنكاري المنشور بها، تبعته مجموعة من التعاليق المسيئة لنا كمنظمة نقابية، ومسيئة لقراء صفحتنا الإعلامية.
- في يوم الأحد 22 مارس 2015 على الساعة 20:26 دقيقة، تمت قرصنة الصفحة المذكورة، من خلال قرصنة حساب كاتب الفرع المحلي الأخ عبد العزيز لحموزي، الذي يديرها منذ شتنبر 2012، رفقة أحد الأعضاء الأخ محمد الكنودي الذي تم حذفه وتعويضه بمدير جديد للصفحة لا علاقة له بنقابتنا.
- يوم الاثنين 23 مارس 2015، تم توظيف الصفحة للإساءة إلى مجموعة من الإطارات النقابية والجمعوية محليا، عبر نشر بيانات ومقالات باسمنا كمكتب محلي للنقابة الوطنية للتعليم (ك د ش).
وبناء عليه فإننا نلتمس منكم مؤازرتنا لدى الجهات المعنية لتحقيق العدالة ومحاسبة الفاعلين .
وفي النهاية تقبلوا فائق التقدير والاحترام.
والســـــــــــــــــــــــــــــــــــلام.

عن مكتب الفرع.

صور أو مقاطع فيديو

قرصنة الحساب الخاص للنقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) بأوطاط الحاج قرصنة الحساب الخاص للنقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) بأوطاط الحاج
تاريخ الخرق : Mar 22 2015

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
10 + 1 =

تقارير إضافية

العثماني يعمم عدم الصدق على الصحف

13:23 Mar 24, 2018

ميسور, 36.85 Kms

احتجاز وإهانة مراسل يومية "المساء "بمكناس

21:35 Mar 24, 2015

شارع محمد الخامس مكناس, 61.74 Kms

تدوينة «جمهورية»تافيلات تقود حارس أمن إلى السجن

15:35 Jul 21, 2018

محكمة الاستئناف, 61.95 Kms