تابعونا

لم يتم التحقق

عادل الميلودي يهدد موقع " بابوبي " الالكتروني

المملكة المغربية

لقد أقدم المغني عادل الميلودي على تهديد موقع"بابوبي"بعد نشر هذا الأخير لرسم نشره الموقع مرافقا بفيديو يتضامن فيه مع الفنان سعيد الصنهاجي بطريقته، و صرح فيه أنه غادي يتعرى حتى هو للتضامن مع زميله.

بعد النشر تفاجئ الجميع في هيئة تحرير بابوبي بتهديدات مغني الشعبي عادل الميلودي، في فيديو بثه بالمباشر في صفحته على الفايسبوك يشتم فيه الجميع حتى مناضلين لا يشتغلون بالموقع، عادل الميلودي تقريبا ساعة ونصف من الشتم والسب والقذف والتهديد لهيئة بابوبي .و صرح فيه أنه غادي يتعرى حتى هو للتضامن مع الصنهاجي، الميلودي لأنه :"ماعجبوش الكاريكاتير وقشابتو ضيقة."

ورغم هذا لم يكتف بل عاد وللمرة الثانية ليهددالموقع ى" بابوبي" بالهجوم على مقرها ، والتنكيل بطاقمها لأنهم رسموه بالكاريكاتير، فكان رد الموقع كما يلي :"سي الميلودي يعتقد البلاد سايبة، مكاين لا بوليس لا محكمة، ونحن نتفهم قشابته الضيقة جدا جدا، الميلودي تيخاف من رسم الكاريكاتير ونحن ليس لدينا أسلحة بيضاء ولا أسلحة نارية للدفاع عن أنفسنا سوى أقلامنا، التي سوف نوجهها صوبه لقصفه، ردا على الكلام الرديئ الذي وجهه لنا، والسب والشتم والقدف والتهديد مالفوق… ناري خوفتينا.. عتقونا الميلودي غادي يهجم علينا.".. بعععععععع

صور أو مقاطع فيديو

عادل الميلودي يهدد موقع " بابوبي " الالكتروني

رابط مصدر الأخبار

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
19 + 1 =